حالة الطقس

جدة 32

عمان 22

  • Blank
  • blank2
اللجان / اللجنة الاجتماعية / الفعاليات / مشاركة واسعة في الإفطار الرمضاني للمهندسين الأردنيين (تقرير)

اعضاء اللجنة

  • م. مصطفى العسكر
    رئيس اللجنة
    0504511732
  • م. عبدالرحمن عويضة
    عضو اللجنة
  • م. وسام الخوالده
    عضو اللجنة
  • م. رمزي العزة
    عضو اللجنة
  • م. سائد الصالح
    عضو اللجنة
    0506648346
  • م. أحمد الجيتاوي
    عضو اللجنة
  • م. وسام أبو منشار
    عضو اللجنة

التواصل مع اللجنة

رئيس اللجنة
م. مصطفى العسكر

جوال: 0504511732
بريد إلكتروني:
social@jeajeddah.org

    مشاركة واسعة في الإفطار الرمضاني للمهندسين الأردنيين (تقرير)

    مشاركة واسعة في الإفطار الرمضاني للمهندسين الأردنيين (تقرير)

    نص الخبر

    جدة - شارك 250 زميلاً وزميلة في الإفطار الذي دعت إليه لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في المنطقة الغربية يوم الثلاثاء 5-6-2018 في فندق الحمراء، برعاية كريمة من السادة مجموعة شاكر (LG Electronics Saudi Arabia)، ومشاركة خاصة من سعادة القنصل العام للمملكة الأردنية الهاشمية في جدة السيد ماجد القطارنة والسادة القناصل المساعدون، بالإضافة إلى الضيوف المدعوين من الجمعيات الهندسية المصرية والسودانية.
    تناول المشاركون طعام الإفطار، لتبدأ بعدها فقرات اللقاء التي قدم لها م. مصطفى العسكر رئيس اللجنة الاجتماعية، تلاها كلمة م. أسامة سليمان رئيس لجنة الارتباط الذي رحب بالزملاء والضيوف متمنياً لهم القبول في هذه الأيام الفضيلة ووجه في كلمته التهنئة للوطن وقيادته بعيد الاستقلال الثاني والسبعين للمملكة وهنأ كذلك مجلس النقابة الجديد وسعادة النقيب على ثقة زملائهم بهم داعيا الجميع للمشاركة بأنشطة لجنة الارتباط والتفاعل معها، تحدّث بعدها سعادة القنصل العام السيد ماجد القطارنة شاكراّ للجنة ارتباط المهندسين كل ما قدمته من جهود لخدمة الجالية وتسهيل عمله في المملكة، وأشار إلى سعادته بتلبية الدعوة متمنياً التوفيق للجنة وللمهندسين دائماً، تلا ذلك كلمة وجيزة لمدير مبيعات شركة LG السيد حسان المحتسب تحدث فيها عن سعادتهم برعاية هذا الإفطار متمنيا أن تكون العلاقة بين المجموعة واللجنة مثمرة وبناءة ،  ثم استعرض ممثل الشركة الراعية الزميل م. أحمد العاروري المنتجات والخدمات التي تقدمها المجموعة. قام بعدها رئيس لجنة الارتباط م. أسامة سليمان بتقديم الدروع التكريمية لسعادة القنصل العام السيد ماجد القطارنة وسعادة القنصل السيد عبدالرحيم حسن تقديراً لجهودهم في خدمة الجالية ودعمهم لفعاليات لجنة ارتباط المهندسين خلال فترة عملهم في جدة، ودرع تكريمي للسادة مجموعة شاكر LG  تقديراً لرعايتهم الكريمة لحفل الإفطار.
    اختتم الحفل بسحب جوائز قيّمة مقدمة من الشركة الراعية، نالت إعجاب وتقدير الزملاء.
    كل الشكر والتقدير لجميع الزملاء على مشاركتهم الكريمة وخالص الامتنان لأعضاء اللجنة المنظمة على جهودهم الكبيرة في الإعداد المتميز لحفل الإفطار.
    كل عام وأنتم بخير وتقبل الله طاعاتكم
     

    رابط الصور: https://bit.ly/2kYPmuc