حالة الطقس

جدة 28

عمان 9

  • Blank
  • blank2
اللجان / لجنة مهندسي المدينة المنورة / الفعاليات / تجدد النشاط في الاستراحة الثانية للمهندسين في المدينة المنورة

اعضاء اللجنة

  • د. جواد الخطيب
    ممثل لجنة الارتباط في المدينة
    0569749207
  • م. عوني جرادات
    عضو لجنة المدينة
    0598611465
  • م. محمد مسودة
    عضو لجنة المدينة
  • م. عبدالله عليمات
    عضو لجنة المدينة

التواصل مع اللجنة

رئيس اللجنة
د. جواد الخطيب

جوال: 0569749207
بريد إلكتروني:
madina@jeajeddah.org

    تجدد النشاط في الاستراحة الثانية للمهندسين في المدينة المنورة

    تجدد النشاط في الاستراحة الثانية للمهندسين في المدينة المنورة

    نص التقرير

    استمرارا للتواصل مع الزملاء في المدينة المنورة، تم عقد الاستراحة الثانية للمهندسين وعائلاتهم في استراحة مزرعة طيبة يوم الجمعة الموافق25/3/2016 م بمشاركة 45 عائلة بدأوا بالتوافد عصرا.
    كان في استقبال الزملاء د. جواد الخطيب ممثل لجنة الارتباط في المدينة المنورة، حيث ألقى كلمة ترحيبية بالحضور الكريم متمنيا لهم قضاء وقت ممتع، تم بعدها تشكيل فريقين من المهندسين والبدء في التنافس المتنوع من سباحة وكرة طائرة وكرة قدم.

    تلا ذلك تقديم وجبة الغداء، وبعد المغرب تكلم ضيف الاستراحة د. وليد قيسية أستاذ التاريخ الإسلامي في جامعة طيبة عن "علم مع علماء الاسلام" والتي تضمنت سيرة الصحابي الجليل عبدالله بن عباس رضي الله عنهما.

    برنامج متميز عند السيدات (المهندسات وزوجات المهندسين) من إعداد كل من السيدات أم أيمن سيف وأم حسن قفيشة وأم محمد عليمات وأم هيثم الخطيب وأم عاصم، استهلوا البرنامج بفقرة التعارف المعتادة بين الحاضرات، وتم عقد ندوة تثقيفية للنساء من قبل الدكتورة ريم القبشاوي استشارية طب الأسرة في جامعة طيبة بعنوان "الفحص الذلتي المبكر عن سرطان الثدي" وتدريب عملي على الانعاش القلبي "CPR"
    وانطلقت بعدها مسابقات الإبداع الفنية والرياضية والسباحة للأبناء الصغار، وعقدت أيضا مسابقة ثقافية للحاضرات وتم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة

    في الجانب الآ خر وبعد صلاة العشاء كانت المسابقة الثقافية والتي تخللها أكثر من فاصل حيث قام الشبل محمد عبدالله عليمات بعرض فاصل من فنون القتال (الكراتيه) وكذلك فاصل إنشادي من قبل د. جمال شاكر أستاذ الفقه في جامعة طيبة. واختتم النشاط بتشكيل فريقين من المهندسين والبدء في التنافس الرياضي (شد الحبل) وتوزيع الجوائز على الأطفال وأخذ الصور التذكارية ثم المغادرة بعبارات الشكر والتقدير لجهود الفريق المنظم للنشاط.