حالة الطقس

جدة

عمان 32

  • Blank
  • blank2
استراحة الموقع / أريبيان بزنس/ كتاب يكتسح الكتب الاكثر مبيعا لأنه يجعل الأطفال ينامون بسرعة

إضاءات هندسية

ملف الشروط العامة لأعمال التكييف والتهوية

عرض المادة هنا

 

شاركنا رأيك

ماهو تقييمكم لنشاط مرسى الأحلام الأخير؟ ماهو تقييمكم لنشاط مرسى الأحلام الأخير؟ The poll is closed.
ممتاز
جيد
مقبول

شاركنا رأيك

يمكنك التصويت إذا كنت عضواً بالموقع

روابط مهمة

المزيد

المواضيع

    أريبيان بزنس/ كتاب يكتسح الكتب الاكثر مبيعا لأنه يجعل الأطفال ينامون بسرعة

    أريبيان بزنس/ كتاب يكتسح الكتب الاكثر مبيعا لأنه يجعل الأطفال ينامون بسرعة

    أريبيان بزنس/ كتاب يكتسح الكتب الاكثر مبيعا لأنه يجعل الأطفال ينامون بسرعة

    نص الموضوع

    يكتسح كتاب قائمة الكتب الاكثر مبيعا بين كتب أمازون، وتدور قصته أو الغاية منه على جعل الصغار يغرقون في نوم عميق لدى قراءة بضع صفحات منه بفضل اساليب علم النفس التي تساعد على الاسترخاء والنوم بحسب صحيفة تلغراف.

    "الأرنب الذى يريد أن ينام" هو عنوان أحدث كتب الأطفال لحكايات ما قبل النوم، وحازت على إعجاب الآباء الذين أكدوا أن أطفالهم يغطون فى النوم فى دقائق معدودة بمجرد قراءة الصفحة الأولى لهم من الكتاب.

    لا يزيد عدد صفحات الكتاب عن 26 وهو أول كتابة من فئة النشر الذاتي
    (https://www.createspace.com)
     أي دون دار نشر بل يعتمد على خدمة النشر الذاتي التي تتيح لأي كان نشر كتابه في أمازون.

    يستوحي الكتاب قصته، وهو من تأليف الخبير السويدى فى علم النفس السلوكى واللغويات "كارل يوهان فورسن أيرلن"، والذى تفوق كتابه على أكثر كتابين شهرة للأطفال، على أساليب نفسية تجعل الاطفال يرغبون فى النوم سريعا، على عكس مؤلفى الكتب الاخرى السائدة الذين سيصابون بصدمة إذا ما علموا أن مؤلفاتهم تبعث على النوم.

    ولكن أحدث الإصدارات التى جاءت على قائمة "أمازون" لأكثر الكتب مبيعا، هو كتاب يجعل الأطفال تغط فى النوم بمجرد قراءته لهم. ويتألف الكتاب من 26 صفحة، ويستخدم تقنيات نفسية إيجابية تجعل الطفل يشعر بالاسترخاء والحاجة إلى الخلود للنوم، كما يعطى الكتاب لأولياء الأمور تعليمات بأن يتثاءبوا مرارا أثناء القراءة والتركيز على كلمات بعينها ويتحدثوا بصوت هادئ وبطىء عندما يقرأون الكلمات المكتوبة بالحروف المائلة. وبالرغم من وجود صور فى الكتاب ولكن يستحب أن يستمع الأطفال أكثر مما يقرأوا، وترجم الكتاب إلى سبع لغات، وحاز على استحسان كبير من جانب كافة أولياء الأمور، الذين كتبوا ملاحظات تفيد أن الكتاب أحدث ما وصفوه بـ"ثورة فى وقت النوم"، والتمني الآن أن يتصدى أحد في دور النشر العربية لترجمته بدقة كي يحافظ على نفس التأثير!